تحميل تطبيق faceapp لتكبير العمر


تحميل faceapp


دبي: هاشتاج #FaceApp أصبح ينتشر بشكل فيروسي في المنطقة وفي جميع أنحاء العالم في الساعات القليلة الماضية من خلال خدعة بسيطة لرسم الوجه. يشارك المشاهير والناس العاديين على حد سواء صوراً لما تبدو عليه وجوههم خلال 60 عامًا ، والبعض الآخر يبدو واقعياً للغاية.

Faceapp
تطبيق للهاتف المحمول مصمم لإنشاء تحويلات واقعية للوجوه باستخدام مرشحات وميزات مختلفة ، تم إصدار الإصدار الأول منه في عام 2017. توفر النسخة المجانية خيارًا محدودًا من المرشحات بما في ذلك المرشح الذي يحدث ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي في الوقت الحالي.

إن الميزة التي تجعل التطبيق مستخدما بكثافة هو خيار "التقديم في السن" حيث يمنحك التطبيق ثلاثة إصدارات من وجهك - إصداران قليلان النسبة في تغيير عمر الشخص والآخر يبدو قديمًا جدًا ومحتملًا بشكل مخيف.


احتياطات الأمن :


عند تنزيل أي تطبيق جديد ، يحصل المستخدمون على مربعات حوار الأذونات على كل من iOS و Android. اقرأ بعناية الأذونات التي تنقر فوق "السماح" بها.

لا تستخدم حساب وسائل التواصل الاجتماعي مطلقًا لاستخدام أي تطبيقات تابعة لجهات خارجية لأن ذلك سيتيح للتطبيق الوصول إلى بياناتك أكثر مما كان يسمح به. على سبيل المثال ، إذا كنت تستخدم Facebook لتسجيل الدخول إلى تطبيق مثل FaceApp ، فقد يتمكنون من الوصول إلى تفاصيل الجهاز ، أو حتى تفاصيل وبيانات اخرى.

في جميع الحالات ، يمكن عندها استخدام أي بيانات تقدمها طوعًا أو لا إراديًا بواسطة التطبيق بيعها كبيانات من قبل هذا البرنامج الروسي الأصل.

عليك ببذل قصارى جهدك لمنع وصول التطبيقات إلى معرض الصور الخاص بك أو الملفات الشخصية. بالنسبة للتطبيقات التي لا تتطلب ذلك ، قم بحظرها من الوصول إلى الكاميرا والميكروفون أيضًا. قد لا تعتقد أن الأمر مهم ، لكن هذه الأذونات تعيق خصوصية البيانات وأمانها. إذا كنت تشعر أن بياناتك يتم إساءة استخدامها ، فتحقق من إعدادات التطبيق بالتفصيل والاذونات الخاصة به التي يستخدمها للتأكد من عدم تعرضك لانتهاك الخصوصية.

يمكنك إما التقاط صورة لاستخدامها من خلال وظائف كاميرا التطبيق أو الحصول على واحدة من معرض الصور الموجود مسبقًا. ومع ذلك ، لأسباب أمنية ، كن حذراً من أي تطبيق يطلب الوصول إلى معرضك الشخصي. يحتوي FaceApp ، مثل معظم التطبيقات ، على صفحة خصوصية توضح كيفية استخدامهم لمحتوى المستخدم ، وقراءته قبل تنزيل التطبيق .

رابط التحميل .. اضغط هنا !

ليست هناك تعليقات