اعتراف سامسونج بتسرعها في اطلاق جالاكسي فولد


اعتراف الرئيس التنفيذي لشركة سامسونج بوجود مشاكل فنية في جالاكسي فولد.


أكد الرئيس التنفيذي DJ Koh لشركة سامسونج أن شركته تعرضت لإحراج كبير بسبب ماحدث مع هاتف Galaxy Fold والذي كان على وشك الوصول لأيدي المستهلكين في أبريل الماضي قبل أن تعلن الشركة التراجع عن طرح هذا الهاتف بعد إكتشاف الكثير من المشاكل الفنية المتعلقه به.
الرئيس التنفيذي DJ Koh أعترف ان سامسونج تسرعت في طرح الجهاز للإعلاميين على الأقل دون التأكد من جاهزيته  للاستخدام بنسة 100% وقدم أعتذار من ناحية الشركة عن ماحدث مؤكداً وقال ان هاتف جالكسي فولد تحديداً يمر بمرحلة الانعاش حالياً قبل إعادة طرحه في الاسواق مجدداً خلال الفترة القادمة.
وأضاف DJ Koh أن الشركة حالياً تجري إختبارات دقيقة على حوالي 2000 جهاز من فئة Galaxy Fold حيث تم الوصول بالفعل إلى حلول لبعض المشاكل الفنية ويجري العمل على حل جميع المشاكل الأخرى التي تم اكتشافها من قبل المراجعين والمستخدمين او من قبل مهندسين الشركة نفسهم مؤكداً انهم يعملون بشكل كبير ودقيق جداً لتلافي اي مشاكل ممكنة مستقبلاً.
أخيراً ذكر DJ Koh أن شركة سامسونج بحاجة للمزيد من الوقت ولكن خلال الفترة القليلة القادمة سيكون الهاتف جاهزاً للوصول إلى أيدي المستهلكين في الوقت المناسب دون تحديد إطار زمني لذلك.

ليست هناك تعليقات