Apple توفر إصلاح مجاني لبعض أجهزة MacBook Air لخلل فني في لوحاتها الأم


اكتشاف مشاكل فنية في اجهزة MackBook Air


ان مستخدمي أجهزة MacBook Air 2018 سيحظوا بفرصة صيانة واصلاح مجانية لأجهزتهم، حيث تم اكتشاف وجود خلل فني متعلق باللوحة الأم MainBoard أو ما تسميه آبل باللوجيك بورد، وفقاً لتعميم داخلي في شركة آبل.
حيث أوضحت التقارير إلى أن شركة Apple قد وجدت خللاً في اللوحات الرئيسية لأجهزة MacBook Air لكن على نطاق محدود وبعدد قليل , دون إبداءها أي تفاصيل حول الخلل نفسه أو الأجزاء التي تسببت بالمشكلة التي تم إيجادها، وعليه فإن أجهزة MacBook Air 2018 المصابة سيتم توفير صيانة لها وإصلاحها بشكل مجاني دون أي تكلفة تذكر على المالك.
حيث ستتمتع هذه الأجهزة بضمانة مجانية لإصلاحها من الممكن ان تصل لفترة 4 سنوات من تاريخ شرائها؛ وقامت شركة آبل بإشعار جميع مالكي اجهزة MacBook Air بالمشكلة والتواصل معهم عبر البريد الإلكتروني.
ولم تقم شركة Apple باصدار تقرير عن المشكلة أو أي بيانات حولها في الصفحة الرسمية الخاصة بمتابعة مشاكل منتجاتها المختلفة.
مما قد يعني أن هذه المشكلة هي ليست بتلك الخطورة أو أنها ليست مؤثرة بشكل ظاهر للعيان بأثار واضحة يمكن التعرف عليها مباشرة ، لكن في كل الأحول تواصل شركة Apple مع مالكي الأجهزة المعنية سيخدمها ايضا في جميع الحالات، من حيث زيادة ثقة الجمهور بها وتفادي معظم المشاكل المستقبلية  التي قد تطرأ على الأجهزة , حيث على إثر هذا الخلل ان لم تجد حلا ستضرر بشكل كبير حينها.
اضافة الى ذلك ان مشكلة اجهزة MacBook Air تأتي بعد فترة وجيزة من مشكلة اجهزة Mackbook Pro حيث قامت الشركة باستدعاء عدداً من أجهزة MacBook Pro بسبب ارتفاع درجة حرارتها لخلل كان موجود في البطارية وكان من الممكن ان يسبب خطراً على سلامة مستخدم الجهاز.
دمتم بخير .

ليست هناك تعليقات