تقرير من شركة Samsung بإصلاح جهاز Galaxy Fold



سامسونج تبدأ بحل مشكلة GALAXY FOLD


  • اصدرت شركة Samsung بيان بخصوص حل مشكلة اجهزة Galaxy Fold فيما يتعلق بمتانة الشاشة التي سبب مشكلة إطلاق هذه الفئة ، ووفقًا لتقارير موقع بلومبرج ، سيبدأ الانتاج التجاري الخاص بجهاز FOLD قريبا . ومع ذلك ، لا تزال الشركة غير قادرة على تأكيد تاريخ الإصدار ، لانه يعتبر من غير المرجح أن يعود الهاتف إلى الظهور في حدث Galaxy Note 10 الشهر المقبل.


  • يُقال إن شركة Samsung قد عانت في هذا الجهاز من مشكلة مادة الفيلم الواقي في الشاشة " الذي يتدفق إلى الحواف وبالتالي سيكون من المستحيل تقشيره يدويًا والتخلص منه" - كما اكتشف بعض المراجعين.


  • و هناك احد المستخدمون ايضا واجه مشكلة اغرب، وهي تطور انتفاخ غريب في الشاشة أدى في النهاية إلى كسر لوحة ال OLED. ليس من الواضح ما إذا كانت المفصلات التي تم تصميمها من قبل سامسونج هي اساس المشكلة ، ولكن يبدو أنها غارقة الآن في مشكلة الشاشة وتمدد مادة الفيلم الواقي أكثر ، وبالتأكيد ستفعل أي شيء لحل هذه المشكلة.


  • جميعنا كان يرى كيف كانت تتراجع نسبة مبيعات واستخدام الجهاز ، لكن مستخدمي ومراجعي الجهاز قالو بأنه يجب أن يعود في وقت ما من هذا العام. وعندما يحدث ذلك ، يمكنننا توقع الكثير من التدقيق.


دمتم بخير .

ليست هناك تعليقات