مشروع wing لتوصيل الشحنات في فنلندا باستخدام ال Drone



اخبار عن بدأ شركة Wing مشروع تسليم شحنات الطائرات بدون طيار في فنلندا خلال الشهور المقبلة


  • ستطلق Wing ، الشركة الناشئة والمعروفة , طائرات بدون طيار التي تملكها شركة Alphabet ، خدمة التوصيل في هلسنكي عاصمة فنلندا خلال الشهور المقبلة. وستجري التجربة توصيلات للمقيمين في منطقة فوساري بالمدينة ، والتي تعتبر وينجس أكثر مناطق العاصمة اكتظاظًا بالسكان. وستقدم الخدمة منتجات من متجرين: سوبر ماركت الذواقة Herkku Food Market والمطعم المحلي Cafe Monami.


  • عندما أعلنت "وينج" لأول مرة عن نيتها إطلاق تجربة في فنلندا ، قالت إن رحلات التوصيل ستغطي 10 كم بحد أقصى مع عبوات يصل وزنها إلى 1.5 كجم أو أقل ، ويتوقع أن تكون مواعيد التسليم حوالي 10 دقائق. منذ إصدار هذا الإعلان ، أجرت Wing رحلات تجريبية في Teisko ، وهي بلدية تقع إلى الشمال من هلسنكي ، للتأكد من أن طائراتها بدون طيار تصل إلى مهمة الطيران في ظروف قاسية ام لا.


  • يقول وينج إنه كان يستضيف فعاليات مجتمعية في فوساري لإعداد وتهيئة السكان المحليين للطائرات بدون طيار التي ستطير قريباً فوق حيهم. ومع ذلك ، تعرضت طائرات الشركة بدون طيار في الماضي لانتقادات بسبب مقدار الضوضاء التي تنتجها. خلال فترة تجريبية في العاصمة الأسترالية كانبيرا ، أخبر بعض السكان شبكة أيه بي سي الاخبارية أنهم يستطيعون سماع الطائرات بدون طيار تحلق فوق بيوتهم حتى مع إغلاق نوافذها.


  • يبدو أن هذه التقارير لم تكن جادة بما يكفي لثني سلطة الطيران الأسترالية عن منح موافقة لمشاريع Wing التنظيمية لبدء عمليات التسليم العامة. لم يمض وقت طويل بعد ذلك ، اتبعت إدارة الطيران الفيدرالية (FAA) الدعوى ومنحت موافقتها على الشركة لبدء عمليات التسليم في الولايات المتحدة. تخطط Wing للبدء في إجراء عمليات التسليم في ولاية فرجينيا في الأشهر المقبلة.

  • في حين أن Wing تنتقل من قوة إلى قوة ، فإن خدمة توصيل Prime Air المنافسة من Amazon قد أصبحت هادئة. على الرغم من الكثير من عمليات تسليم الطائرات بدون طيار التي تم نشرها في المملكة المتحدة في عام 2016 ، وعمليات توصيل اخرى في الولايات المتحدة في عام 2017 ، لم نسمع الكثير من جهود شركة أمازون للطائرات في السنوات الأخيرة. وفي العام الماضي ، قال متحدث باسم شركة أمازون إنها "ملتزمة" بجعل مهمات توصيل الشحنات الخاصة بالطائرات بدون طيار حقيقة واقعة.

ليست هناك تعليقات