أفضل 6 برامج محاكي اندرويد يمكنك استخدامها



قائمة لأفضل محاكي اندرويد تعمل 100% 


* إذا كنت تبحث عن تشغيل نظام Android على جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows ، فهناك الكثير من برامج المحاكاة المتاحة. بالنسبة لأولئك الذين يتساءلون عن استخدامها، هناك العديد من الأسباب وراء رغبة المستخدم في استخدام محاكي Android على جهاز الكمبيوتر الشخصي  الخاص به الذي يعمل بنظام Windows. وعلى سبيل المثال ، يمكن لمطوري تطبيقات Android تصحيح تطبيقاتهم مباشرة على سطح المكتب الخاص بهم ، ويمكن لمحبي الألعاب الاستمتاع بألعاب خاصة بأندرويد على شاشة أكبر وبتحكم أسهل. والآن ، بعد أن رأيت الفوائد المختلفة لاستخدام محاكيات Android ، قد يكون من المغري تجربة واحد من هذه البرامج. المشكلة في برامج محاكاة أندرويد هي أن الكثير منها صعب بعض الشيئ ولا يميل إلى العمل كما هو معلن عنه. لذلك ، قمت بتجربة لأكثر من عشرة برامج محاكاة لأحضر لك أفضل 7 برامج محاكاة للأندرويد لنظام Windows:

ملاحظة : تم تجريب جميع هذه البرامج على جهاز يعمل بالمواصفات التالية :

* ويندوز 7 Ultimate (نظام تشغيل)

*  Dual-core (معالج)

* 4 GB (ذاكرة)

والآن نأتي لبرامج محاكي الاندرويد :


1 . Remix OS Player



لقد قمنا بتغطية نظام تشغيل Remix OS سابقًا ، وهو نظام تشغيل يعتمد على مشروع Android x86. على الرغم من أنه يمكنك تثبيت نظام تشغيل Remix على نظام Windows أو Mac ، إلا أن هناك طريقة أكثر بساطة لتجربة نظام تشغيل Remix دون المرور بمشكلة تثبيته. يعد Remix OS Player محاكي Android مجاني لنظام التشغيل Windows استنادًا إلى Android 6.0 Marshmallow. قبل تثبيت Remix OS Player ، يرجى ملاحظة أنه لا يدعم بعض شرائح AMD ويتطلب أيضًا تمكين تقنية المحاكاة الافتراضية “Virtualisation Technology” في نظام BIOS.

عند تشغيل Remix OS Player لأول مرة ، يجب أن يتم الترحيب بك من خلال واجهة جديدة المظهر ، مع استكمال شريط المهام في الأسفل وزر اختصار للوصول إلى جميع التطبيقات المثبتة. يقدم لك تطبيق Remix Central توصيات حول التطبيقات والألعاب التي يمكنك تنزيلها. وهو يدعم متجر Google Play ، بحيث يمكنك تنزيل التطبيقات والألعاب بدون إعداد إضافي.

يدرك فريق تصميم البرنامج أن هناك شيئًا يبعث على الرضا الشديد من أجل الأزرار أثناء ممارسة الألعاب التي لا يمكنك في بعض الأحيان الحصول عليها من شاشة تعمل باللمس وهكذا ، فقد قاموا بتحسين Remix OS Player للألعاب. على وجه التحديد ، ويمكنك تعيين أزرار لوحة المفاتيح وإدارة ألعاب متعددة في وقت واحد على شاشة واحدة. هناك أيضًا الكثير من التحسينات تحت غطاء "تحسين اللعب". بحيث إذا كنت مطورًا ، فلا يزال يعنيك الأمر. بحيث يمكنك تعيين وتعديل برمجة واعدادات تطبيقك يدويًا والكثير من الأشياء الأخرى التي يمكن أن تساعدك في تصحيح تطبيق Android.

بشكل عام ، يعد Remix OS Player محاكيًا قويًا لنظام Android وربما يكون المحاكي الوحيد الذي يقوم بتشغيل نظام Marshmallow ، وهو إصدار حديث نسبيًا من Android.

للتحميل : اضغط هنا !!

--------------------------------------------------------------------------

2 . MEmu



MEmu هو محاكي Android عالي الأداء لنظام التشغيل Windows يستند إلى Android Lollipop. لسوء الحظ ، يتم تثبيته مسبقًا مع Android Jellybean 4.2 ويتطلب الترقية إلى Lollipop تنزيل حزم إضافية. وهو متوافق مع Intel وأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام التشغيل Nvidia وعلى عكس Remix OS Player ، فهو متوافق أيضًا مع شرائح AMD.

في المرة الأولى التي تقوم فيها بفتحها ، يتم استقبالك بإصدار أندرويد قديم يبلغ من العمر 4 سنوات ، مع القائمة الرئيسية في الشريط الجانبي الأيمن. يتم تحميله مسبقًا من متجر Google Play ، بحيث يمكنك تصفح وتنزيل تطبيقات وألعاب Android كما تحب. أيضًا ، يرتبط MEmu بملفات APK على Windows ، بحيث يمكنك فتح أي ملف APK من أي مكان ، وسيتم فتحه وتشغيله تلقائيًا في MEmu. أيضًا ،وإذا كان لديك تطبيقات Android رائعة على هاتفك ، فيمكنك جعل MEmu يقوم بتشغيله على الفور من هاتفك عبر كابل USB.

وهو يدعم تعيين لوحة المفاتيح ، بحيث يمكنك تعيين مفاتيح معينة لمحاكاة اللمس في مناطق معينة من الشاشة. بخلاف ذلك ، فإنه يدعم وضع ملء الشاشة ، وأخذ لقطة للشاشة ScreenShot ، وأداة "قتل العملية " في حال توقف برنامج ما او لعبة عن التجاوب معك ، من بين العديد من الميزات الأخرى. كما أنه يتميز بأداة "تسجيل فيديو الشاشة" ، حتى تتمكن من تسجيل بعض إجراءات الشاشة التي تعمل باللمس وإعادة تشغيلها في أي وقت .

يمكنك الترقية إلى Android 5.0 Lollipop ، لكن هذا لا يزال عمره عامين على الأقل. إذا تمكنت لا تعاني من فقدان بعض الميزات المذهلة التي يتميز بها اصدار Android Nougat ، فإن MEmu هي واحدة من أكثر برامج محاكاة الأندرويد قدرةً التي أثبتت قوتها أثناء تجربتها.

للتحميل : اضغط هنا !!

--------------------------------------------------------------------------

3 . Nox Player




Nox Player هو محاكي آخر لنظام أندرويد لنظام التشغيل Windows ، يعتمد على Android 4.4 KitKat الذي يتميز بأداء متميز وميزات متقدمة.، ولكن من الممكن أن يجد البعض الواجهة ليس جميلة بعض الشيئ في البداية. لكن بينما تقضي بعض الوقت أمامها ، لا بد أنك ستعتاد عليها.

دادات ، يمكنك تغيير عدد وحدات المعالجة المركزية أو FPS أو مقدار ذاكرة الوصول العشوائي التي ترغب في تخصيصها إلى Nox. إذا كنت تواجه مشكلات في التوافق مع بعض الألعاب ، فيمكنك التبديل بين وضعي عرض رسومات: DirectX أو OpenGL.

لأنه يأتي مع دعم يحمل خاص لعوامل متجر Google Play Store وأيضًا ، يمكنك فقط سحب وإسقاط ملفات APK على مشغل Nox لتثبيتها. وتتيح لك وظيفة "سجل البرنامج النصي" تسجيل أحداث معينة على الشاشة وإعادة تشغيلها لاحقًا. أيضًا تتيح لك ميزة multiplayer تشغيل اصدارات متعددة لنظام Android في نفس الوقت.

كما ترون ، Nox player عبارة عن محاكي أندرويد غني بالميزات بشكل مثير للأمر.

للتحميل : اضغط هنا !!

--------------------------------------------------------------------------

4 . BlueStacks




من المؤكد أنك تعرف هذا المحاكي من قبل ، أليس كذلك؟ تعتمد BlueStacks على نظام Android 4.4 KitKat ، وكانت واحدة من أوائل رواد هذا التصميم "Android on PC". لكن في الآونة الأخيرة ، أصبح BlueStacks ممل كثيرًا وسرعان ما تلاشت المنافسة معه. ومع ذلك ، لا يزال محاكي Android قوي للغاية وأشعر بأن هذه القائمة لم تكن مكتملة بدون ذكر BlueStacks.

يأتي مزودًا بمتجر Google Play Store المثبت مسبقًا ، والذي يتيح لك الوصول إلى أكثر من مليوني تطبيق وألعاب Android. تثبيت ملفات APK سهل للغاية. لأنه يأتي مع اثنين من الميزات التي لا يقدمها أي من منافسيها. الأول هو القدرة على البث المباشر إلى Twitch ، حتى تتمكن من استعراض مهاراتك في اللعب لمتابعيك. والثاني هو أنه يمكنك البث المباشر إلى Facebook Live باستخدام BlueStacks TV، وايضا فإنه يدعم تعدد المهام ، وبذلك يشبه إلى حد كبير هاتف Android في الواقع.

النسخة المجانية مليئة بالإعلانات وتسبب لك باستمرار في تثبيت التطبيقات التي ترعاها الشركة. لذلك ، يمكنك الحصول على الإصدار المتميز ، الذي يوفر تجربة خالية من الإعلانات .

للتحميل : اضغط هنا !!

--------------------------------------------------------------------------

5 . AMIDuOS



تعد AMIDuOS ، التي تُسمى أيضًا DuOS ، محاكيًا آخر لنظام Android تم تطويره بواسطة شركة American Megatrends ، وهي شركة مقرها جورجيا. قبل تثبيت DuOS ، تأكد من تمكين "تقنية المحاكاة الافتراضية" في BIOS ولديك حزمة العمل Microsoft Net 4.0 أو أعلى.

تعتمد DuOS على Android 5.1 Lollipop ، لكن لسبب غريب ، يوجد خيار لتنزيل الإصدار الذي يستند إلى Jellybean أيضًا. أحد الأشياء المهمة التي يجب معرفتها هو أنه لا يأتي مع متجر Google Play ، ولكن بدلاً من ذلك ، يتم تزويده بمتجر تطبيقات Amazon. وهذا لن يكون مشكلة كبيرة لأنه يمكنك دائمًا تثبيت ملفات APK في DuOS، ويمكنك ايضا النقر فقط بزر الماوس الأيمن على أي تطبيق APK في نظام Windows وسترى خيار تثبيت APK عن طريق DuOS في القائمة أمامك .

وهو ايضاً يدعم نظام تحديد المواقع الخارجي للأجهزة. وتتيح لك أداة التكوين ضبط مقدار ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) والإطارات في الثانية و DPI يدويًا. ويوجد ميزة رهيبة به حقًا وهي القدرة على التشغيل في "وضع الروت". هذا يعني أن لديك امتيازات مستخدم الجذر بالكامل.

أخيرا , تتوفر نسخة تجريبية مجانية مدتها 30 يومًا ، لكن سيتعين عليك خصم 15 دولارًا مقابل الإصدار الكامل. والإصدار الكامل يأتي مع Android 5.x Lollipop وهناك إصدار 10 دولارات لايت يأتي مع Android 4.2 jellybean.

للتحميل : اضغط هنا !!

--------------------------------------------------------------------------

6 . LeapDroid




LeapDroid هو محاكي أندرويد قوي تم شراؤه بواسطة Google العام الماضي وتم إغلاقه في النهاية (لا يزال بإمكانك تنزيله من مصادر أخرى). لكن لا تقلق ، على الرغم من توقفه ، لا يزال LeapDroid قادرًا على أن يكون واحداً من أقوى برامج محاكاة أندرويد الموجودة حوله.

يعتمد على Android 4.4 KitKat ويأتي مع جميع تطبيقات AOSP مثل المتصفح والموسيقى والكاميرا وغيرها. تقدم الشاشة الرئيسية اختصارات لتنزيل عناوين الألعاب الشهيرة مثل Clash of Clans و Pokémon GO. ليس هذا فقط. ويأتي مزودًا بدعم كامل لمتجر Google Play ، حتى تتمكن من تشغيل تطبيقات وألعاب Android في أي وقت من الأوقات.

يمكنك أيضًا تثبيت ملفات APK مباشرة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إذا أردت.وأيضا يأتي مزودًا بدعم وضع ملء الشاشة وأداة لقطة الشاشة ScreenShot وخيار اضافي لاختيار وضع عرض الرسومات بين OpenGL أو DirectX. كما أنه يدعم تعيين لوحة المفاتيح ، بحيث يمكنك لعب الألعاب بشكل مريح باستخدام اختصارات لوحة المفاتيح بدلاً من الاضطرار إلى الاعتماد على مؤشر الماوس. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا ضبط تفاصيل الإيماءات ومحاكاة التكبير باستخدام عجلة التمرير الخاصة بالماوس.

للتحميل : اضغط هنا !!

--------------------------------------------------------------------------




  دمتم بخير

جديد قسم : برامج كمبيوتر

إرسال تعليق